جامعة العريش 
جامعة العريش 


حمد أكرم رئيسا لاتحاد طلاب جامعة العريش

صالح العلاقمي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 07:29 م

فاز الطالب حمد أكرم حمد محمد بكلية العلوم الزراعية البيئية برئاسة اتحاد طلاب جامعة العريش،  والطالب محسن نصر الدين أحمد بكلية التربية الرياضية نائبا لرئيس الاتحاد، كما تم تعيين 7 أمناء للجان على مستوى الجامعة.


وقام الدكتور سعيد لافي رئيس جامعة العريش، بتهنئة الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية، مؤكدا أن تقدم مصر يأتي بوعي شبابها وتنمية قدراتهم على ممارسة أرقى درجات الفكر الديمقراطي.

 

وأكد أن الجامعة ليست مكاناً للعلم فقط وإنما لبناء الشخصية المتكاملة للطلاب، حيث يتم العمل على اكتشاف المواهب وفتح المسارات الإبداعية أمامهم.
 

اقرأ أيضا| افتتاح معرض الكتاب في جامعة العريش


وأعلنت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة العريش محافظة شمال سيناء، أسماء الأمناء والأمناء المساعدين للجان الاتحادية بكليات جامعة العريش، اليوم الأربعاء، الموافق ٢٠٢٠/١٢/٢٢م، وذلك بعد أن تم الانتهاء من العملية الانتخابية بين الطلاب المرشحين وفقاً للائحة الانتخابية.

وتمت عملية التعيين في 9 كليات بعد انتهاء انتخاب الأمين والأمين المساعد وذلك في مختلف اللجان الرئيسية في الاتحاد وهي: "كلية التربية - وكلية العلوم - وكلية التجارة - وكلية الآداب- وكلية العلوم الزراعية البيئية - وكلية الاقتصاد المنزلي- وكلية الاستزراع المائي والمصايد البحرية - وكلية التربية الرياضية - الطب البيطري".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة